الاستفادة من المنزل من قواعد لعبة ورق

يتمثل الاختلاف في هذه الإستراتيجية ، التي تمنح ميزة في المنزل ، في أن اللاعبين والتجار يتمتعون بنفس الحظ (33.15٪) ، ولكن إذا تعطل اللاعب ، فسيخسر دائمًا ، حتى لو تم كسر يد المتبرع. اذهب. احتمالات الفوز مدرجة في الجدول التالي:

قواعد المنزل: العوامة

في الواقع ، بالنسبة للاعب الذي يتبع قواعد المنزل ، تبلغ النتيجة الإجمالية 39.75٪ فقط (إجمالي جميع الأرقام باللون الأخضر) واحتمال 9.59٪ (باللون الأزرق) وفقدان الاحتمال بنسبة 50.71٪ (باللون الأحمر) . يمنح هذا المنزل ميزة بنسبة 10.99٪ على اللاعب (يتم تخفيضه إلى 8.9٪ ، مع الأخذ في الاعتبار أن اللاعب يفوز 3: 2 إذا كان لديه جاك أسود وقرر مضاعفة أو تقسيم أو الاستسلام. المكاسب أو الخسائر) يوضح الرسم التوضيحي المكان لاعب وتاجر كسر كلتا يديه.

للتغلب على تحيزات لعبة البلاك جاك ، يجب أن يلتزم اللاعب باستراتيجية تنتقص من قواعد المنزل عندما يفلس المتبرع ويشجعه على البقاء دون سن 17 عامًا. لإزالة ميزة المنزل تمامًا وبسبب العوامل نفسها التي تقلل من هذه الميزة (البلاك جاك ، المضاعفة ، الانقسام والاستسلام) ، فإن الاحتمالات لصالح اللاعب تبلغ حوالي اثنين بالمائة.

الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك:

حتى الآن ، فإن الاستراتيجية الأكثر فعالية هي الاستراتيجية الأساسية الموضحة في مكان آخر في هذا الموقع. على الرغم من أنه ليس مثاليًا في التنبؤ بأيدي متكسرة ، إلا أنه دقيق بقدر الإمكان في الاحتمالات الرياضية ويسمح للاعب باسترداد خسائره عن طريق مضاعفة أو المشاركة أو الاستسلام عندما تكون أكثر ربحية ، والتي تقلصت إلى حافة لعاب الشمس.

اللعب وفقًا لقواعد المنزل ليس بالأمر السيئ بحد ذاته ، ولكنه ليس طريقة ذكية بشكل خاص للعب يدك لأنه يوجد بديل أكثر قابلية للتطبيق.